أنا الخبر ـ متابعة 

شهد السياج الحدودي لمدينة مليلية المحتلة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، محاولة اقتحام جماعية لأكثر من 100 شخص، تحت جنح الظلام، الأمر الذي استنفر المصالح الأمنية الإسبانية التي حلت بشكل طارئ بالحدود لمنع أي محاولة اقتحام.

وذكرت الصحافة المحلية في مليلية، أن جل الأشخاص الذين حاولوا اقتحام السياج الحدود هم مغاربة إضافة إلى عدد من المهاجرين المنحدرين من دول جنوب صحراء إفريقيا، مشيرة إلى أن العناصر الأمنية تصدت لهذه المحاولة الجماعية ولم يتمكن أي شخص من دخول المدينة.

melilla immigrants 1 1 1

وأضافت ذات المصادر، أن السلطات الأمنية في مليلية عززت عناصرها على الحدود ورفعت من درجة التأهب من أجل التصدي لأي محاولة اقتحام من طرف المهاجرين على شاكلة ما حدث في مدينة سبتة خلال اليومين الماضيين، حيث دخل الآلاف من الأشخاص.

وتُعتبر محاولة الاقتحام الاخيرة لهذا اليوم في مليلية، هي السادسة من نوعها خلال الأسبوع الأخير، وقد زادت المخاوف من احتمالية ارتفاع محاولات اقتحام السياج الحدودي لمليلية، خاصة من طرف المهاجرين المنحدرين من دول جنوب صحراء إفريقيا، الذين توجهوا نحو حدود المدينة خلال اليومين الأخيرين بهدف تجاوز السياج الحدودي. (الصحيفة)

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.