أنا الخبر ـ الشبكة العربية

أدلى المتهم بقتل زوجته في منطقة “بركة السبع” بـ “المنوفية”، شمال القاهرة، باعترافات تفصيلية أمام قاضي المعارضات أثناء نظر قرار تجديد حبسه، في الاتهامات المنسوبة إليه وهي تهمة “القتل العمد” لزوجته.

وقال وائل (30 عامًا) والذي يعمل “نقاش”، متحدثًا عن الليلة التي قتل فيها زوجته “سوزان” (29 عاما – حاصلة على ليسانس حقوق): “اللي حصل إني كنت راجع من الشغل، وبعدين طلبت منها تعمل العشاء، أكلنا وبعد شوية طلبت منها حقي الزوجي بس هي رفضت، ومن غير مقدمات قالتلي أنا بخونك مع واحد تاني، محستش بنفسي، سبتها نايمة على السرير ورحت على المطبخ ومسكت السكين ودبحتها، وبعد ما اقتلتها واتأكدت انها ماتت أخدت السكين ورحت على المركز”.

وكانت التحريات حول الجريمة كشفت أن القتيلة هي الزوجة الثانية للزوج، وقد أنجب منها طفلاً، وكانت دائمة الخلافات معه، وكانت تترك منزل الزوجية كثيرًا وتذهب وتقيم في منزل أسرتها، فعاتبها لتطلب منه الطلاق.

وكانت أجهزة الأمن بالمنوفية اقتادت المتهم إلى المحكمة في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، وعرض على قاضي المعارضات الذي أصدر قرارا بتجديد حبسه على ذمة القضية، وتم إعادة المتهم إلى محبسه مرة أخرى.

ووقعت الجريمة قبل عدة أيام عندما سلم شاب في العقد الثالث من عمره نفسه إلى مركز شرطة “بركة السبع”، حاملاً في يده سكين ملطخ بالدماء.

وعقب وصوله، اعترف للضباط بقتل زوجته، وجرى اقتياد المتهم، بصحبة فريق من المباحث المركز، وإدارة البحث الجنائي بالمنوفية، إلى مكان الواقعة في منزل ريفي بقرية “أبو صالح”، التابعة للمركز.

وجرى إخطار النيابة، التي انتقلت إلى مكان الواقعة وأجرت معاينة، وناظرت جثة المجني عليها، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وأصدرت المحكمة قرارًا بتجديد حبسه لمدة 15 يوما بتهمة القتل العمد.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.