عاجل.. اتصال هاتفي بين الملك محمد السادس ونتنياهو رئيس وزراء إسرائيل أنشطة ملكية أنا الخبر | Analkhabar نشر في: الجمعة 25 ديسمبر 2020 - 20:27 أنا الخبر ـ متابعة أجرى الملك محمد السادس، اليوم الجمعة، مباحثات هاتفية مع رئيس وزراء دولة إسرائيل، السيد بنيامين نتنياهو، بحسب بلاغ من الديوان الملكي. (التفاصيل بعد قليل)
سلطة ومجتمع انطلاق بناء المحطة الطرقية الجديدة بالقنيطرة.. مشروع حديث يربط الحافلات بالقطار والطريق السيار منذ ساعة واحدة
التعاليق (0)
التعاليق مغلقة.