أنا الخبر ـ هبة بريس

قمة كروية و جماهيرية كبيرة اليوم سيحتضنها مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط من خلال المواجهة القوية المرتقبة بين الجيش الملكي و الرجاء الرياضي.

المباراة التي ستشد إليها الأنظار بحكم حساسيتها بين الفريقين خاصة على المستوى الجماهيري، سيقودها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي من عصبة الشرق بمساعدة يحي النوالي و علاء الدين البوشتاوي، فيما سيكون ياسين دخاني من عصبة الغرب حكما رابعا.

و تزامنا و هذا الكلاسيكو، استنفرت السلطات الأمنية بالرباط و الدار البيضاء عناصرها لتأمين مرور المواجهة و قبل ذلك تنقل الجماهير في أحسن الظروف و تجنب أي اصطدام قد يعكر صفو الروح الرياضية الذي نتمناه أن يسود اللقاء داخل و خارج أرض الملعب.

و في هذا الصدد، انتشر المئات من عناصر الدرك الملكي على طول الطريق السيار و الطريق الوطنية و الطريق الساحلية الرابطة بين الدار البيضاء و الرباط منذ صبيحة اليوم.

كما تم تكثيف التواجد الأمني بشكل غير مسبوق بمحطتي المسافرين اولاد زيان بالبيضاء و القامرة بالرباط و هو الأمر نفسه بمحطات القطار الوازيس و الدار البيضاء المسافرين و البيضاء الميناء و عين السبع و المحمدية و الرباط أكدال و الرباط المدينة.

كما تقرر أن ترافق عناصر الأمن بالزي المدني الجماهير المتنقلة من البيضاء للرباط و خاصة عناصر الخلية الرياضية بولاية أمن الدار البيضاء سواءا في القطارات و حتى بالطرق و ذلك لتفادي اي اصطدام بين جماهير الفريقين.

هذا و خصصت إدارة الجيش الملكي حوالي ثلاثة آلاف تذكرة لأنصار الرجاء، فيما قررت الفصائل المساندة للنسور التنقل بأعداد كبيرة تفوق بأضعاف عدد التذاكر المخصصة للرجاء.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.