أنا الخبر ـ آشكاين

كشفت التحريات الأمنية؛ التي باشرتها المصالح الأمنية، هوية مرتكبي حادثة السيارة؛ التي دُهس فيها شرطيين يعملان ضمن الفرقة السياحية بأكادير، ليلة يوم الأربعاء ـــ الخميس الماضية على مستوى شارع 20 غشت بالمدينة ذاتها، بعد أن لاذا بالفرار صوب وجهة مجهولة.

وتمكنت المصالح الأمنية بأكادير، بحسب المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، من توقيف المتشتبه بهما في الحادث، بعد الإعتماد على كاميرات المراقبة المثبتة بشارع 20 غشت؛ الذي شهد الحادث، والتعرف على نوع السيارة وهوية مالكها، الذي ألقي القبض عليه أمس الجمعة 18 أكتوبر الجاري.

المعطيات ذاتها، تؤكد أن المصالح الأمنية أوقفت صاحب السيارة المشتبه به، قبل أن تتوصل إلى هوية زميله الذي كان برفقته، ويتم فتح تحقيق أولي معهما في مجريات الحادث، انتهى بوضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكان شرطيين يعملان بالفرقة السياحية بأكادير قد أصيبا بجروح بليغة، إثر تعرضهما للدهس من طرف شخص مجهول كان يقود سيارة خفيفة بسرعة وصفت بـ”الجنونية”، نقلا على إثر ذلك صوب إحدى المصحات الخاصة بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية، في الوقت الذي شنت فيه العناصر الأمنية حملة تمشيط وبحث واسعة قصد توقيف المشتبه بهما.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.