عبر عصام الشرعي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عن احترامه لنظيره المصري وتطلعه لتمثيل المنتخبين في أولمبياد “باريس 2024“، بهدف تشريف القارة السمراء.

توج المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة بكأس أمم أفريقيا، بعد فوزه في النهائي على المنتخب المصري بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وفي ندوة صحفية عقب المباراة، صرح الشرعي قائلاً: “أود أن أعبر عن احترامي للمنتخب المصري الحامل للقب، فهم منافسون قويون. أهنئهم على التأهل للأولمبياد وأتمنى لهم حظاً موفقاً في تمثيل القارة.. إنهم يتميزون بقوتهم الدفاعية ولم يتلقوا أي أهداف خلال البطولة، ولكننا استطعنا العثور على الطريقة لتحقيق هدفي الفوز”.

وأضاف: “بالنسبة للواقعة التي جرت بيني وبين إبراهيم عادل، فإنها ليست مهمة بالنسبة لي. كان يحاول إضاعة الوقت ولكنني حاولت استعادة الروح الرياضية، وفي النهاية تبادلنا التحية”.

وتابع: “نحن نعتمد على هؤلاء الشباب الذين سيكونون في المنتخب الأول بعد ثلاث سنوات، وهذا ليس مغامرة بل استثمار. أود أن أهنئهم على الأداء على الرغم من بعض الأخطاء، ونحن واثقون أنهم سيصبحون أفضل في المستقبل”.

وختم حديثه قائلاً: “سنشارك في الأولمبياد كأبطال للقارة، وسأوجه نفس الرسالة للاعبين، يجب ألا يتأثروا بالنجاح الحالي، فما قدموه اليوم كان مذهلاً، وينبغي عليهم الاحتفال بهذا الإنجاز، ومن ثم نبدأ التحضير للأولمبياد بكل طموح”.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.