أنا الخبر

لغاية في نفس يعقوب، خرج الجزائري عادل عمروش مدرب منتخب تنزانيا بتصريحات غير مسؤولة وخطيرة اتجاه المنتخب المغربي وكذلك الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقال عمروش في تصريحات لقناة تلفزيونية جزائرية: “هزيمتنا أمام المنتخب المغربي في تصفيات المونديال ساهمت فيها قوة الإتحاد المغربي لكرة القدم، والمغرب حاليا قوة ضاربة في كرة القدم وهو من يسير حاليا شؤون الكرة الأفريقية”.

وأضاف: “لقد كنا نريد أن نلعب ضد المغرب في تصفيات المونديال على الساعة الثانية زوالا، لكنهم أجبرونا على اللعب في الساعة الثامنة مساء”.

وتابع: “المغرب هو من يختار حكام مبارياته والجامعة المغربية تفرض نفسها على الجميع، ونحن لن نواجه المنتخب المغربي فقط، بل سنلعب ضد منتخب كبير وأمور خفية أخرى”.

تصريحات الجزائري عادل عمروش لم تأت صدفة خاصة وأن هذا الأخير خرج في وقت قريب بتصريحات إيجابية اتجاه المنتخب المغربي قبل أن يغير مواقفه بشكل مفاجئ وغير مفهوم. وهو الذي قال بالحرف قبل أسابيع فقط: “المغرب منتخب عالمي.. إنجازه في المونديال شرفنا وسنشتغل لنكون خلف مثل هذه المنتخبات القوية”

وكشف محللون وفق ما اطلعت عليه جريدة “أنا الخبر”، أن عمروش مدفوع من قبل النظام الجزائري ليتحدث كما يتحدثون، كون المغرب يستفيد من “امتيازات من قبل الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم”.

وهي تهم تبقى حبر على ورق بل ومجانية الغرض منها التشويش على الإنجازات التي حققتها الكرة المغربية في السنوات الأخيرة.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً