أنا الخبر ـ متابعة 

قررت النيابة العامة بمدينة أكادير، متابعة شاب “مثلي الجنس” وسائق سيارة الاجرة من النوع الكبير في حالة إعتقال، وأمر باحالتهما على السجن المحلي بمدينة أيت ملول في إنتظار مثولهما أمام المحكمة لتقول كلمتها في حقهما، على خلفية الاشتباه في قضية تتعلق بالفساد والخيانة الزوجية.

وجاء توقف الشاب “المثلي” وسائق سيارة الاجرة المذكور  وفق ما كتبته “آشكاين”،بعدما تفجرت فضيحتهما، والتي بدأت عندما تعرف هذا الاخير على “مثلي” ينحدر من مدينة أولاد تايمة عبر “الفايسبوك” لتنشأ بينهما علاقة غرامية إفتراضية سرعان ما تطورت إلى لقاء.

واستغل سائق “الطاكسي”، بحسب المعطيات المتوفرة، غياب زوجته عن البيت في زيارة لعائلتها ليقوم بدعوة “عشيقه المثلي” لقضاء ليلة حمراء مقابل مبلغ مادي. وذلك ما كان، حيث قضى “العشيقان” ليلة حمراء، ليستفيق “مول الطاكسي” في الصباح على هول تعرضه لسرقة مبلغ مالي بلغ 15000 درهم.

المعطيات ذاتها، أكدت أن السائق قام بملاحقة “عشيقه المثلي” ليضبطه بالمحطة الطرقية بالمدينة، حيث تبادلا اللكمات قبل أن تتدخل الشرطة ويتم إقتيادهما صوب المخفر، حيث تم تقديمهما أمام أنظار النيابة العامة بتهمة الفساد والخيانة الزوجية.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.