أعرب “ميكالى”، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، عن حزنه العميق إزاء خسارة الفراعنة في نهائي كأس أفريقيا تحت 23 عامًا.

ووصف “ميكالى” هذه الخسارة بأنها نتيجة لـ”أمور لا علاقة لها بكرة القدم”، بحسب زعمه.

وأكد أن الفراعنة قدموا أداءًا بطوليًا واستطاعوا على مجابهة التحديات.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة النهائية، صرح ميكالى قائلاً: “كانت مباراة كبيرة للغاية، سيطرنا على المباراة من البداية حتى تعرضنا لطرد لاعب من فريقنا”.

وأضاف قائلاً: “على الرغم من العدد الناقص، تمكنا من المواصلة وشعرنا أننا قد حققنا جزءًا كبيرًا من هذه البطولة.. هناك أمور في كرة القدم لا يمكننا التحدث عنها مباشرة. أود أن أهنئ المغرب على تنظيم البطولة وألف مبروك لهم، ولكن في بعض الأحيان التحكيم لا يكون عادلًا”.

وأعرب المدير الفني البرازيلي عن حزنه الشخصي قائلاً: “أشعر بالحزن العميق من الداخل.. كنت أخطط لهذا المشروع بشكل محدد، وكنت أثق في قدرتنا على الوصول إلى منصة التتويج.. أشكر الجماهير المصرية على مشاعرهم النبيلة، لكننا خسرنا بسبب عوامل لا تخضع لسيطرتنا، وهذا يحدث في كرة القدم، على الرغم من التقصير في العدد، لعبنا بشكل جيد وسيطرنا على المباراة في بعض الأوقات، وكنا نستحق أكثر من ذلك بكثير”.

وكان المنتخب المصري قد تقدم في النتيجة على المنتخب المغربي الأولمبي، بفضل هدف محمود صابر قبل أن يتم طرد اللاعب نفسه بعد دقائق قليلة بسبب تدخل قوي وغير رياضي في حق اللاعب عبد الصمد الزلزولي.

لحظة تدخل اللاعب المصري
لحظة تدخل اللاعب المصري

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.