أنا الخبر ـ شوف تيفي

علم من مصدر خاص، أن النيابة العامة قررت متابعة سائق سيارة الأجرة المتورط في قتل لص بمنطقة المزار بأيت ملول عن طريق دهسه في حالة اعتقال وإيداعه سجن أيت ملول.

وكشف المصدر ذاته، أن الملف أحيل على غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بأكادير بعد تكييف التهمة الموجهة للسائق ليتقرر إحالته على السجن في انتظار انطلاق جلسات محاكمته في غضون الأيام القليلة القادمة.

وتعود فصول القضية إلى ليلة الإثنين الماضي بعدما تفاجأ سائق “الطاكسي” بشابين يعترضان سبيله، ليقدما على إشهار سيف كبير في وجهه وتعنيفه وسرقة ما بحوزته من أموال، ما خلف لديه إصابات على مستوى الرأس، قبل أن يفرا بعد تنفيذهما لمخططهما الإجرامي، الشيء الذي دفع بسائق سيارة الأجرة لتعقبهما ومطاردتهما وسط الشارع ليصدمهما بقوة، ما أسفر عن وفاة أحدهما على الفور فيما أصيب زميله بجروح بليغة.

واستنفر الحادث مختلف السلطات المحلية وعناصر الشرطة التي هرعت لعين المكان، وتمت معاينة الواقعة، وتم نقل الجثة لمستودع الأموات، فيما جرى توقيف السائق رفقة الشاب الجريح ليجري إخضاعهما للتحقيق لمعرفة حيثيات وملابسات الحادث، قبل أن يتم تقديمهما أمام النيابة العامة المختصة التي قررت متابعتهما في حالة اعتقال.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.