أنا الخبر ـ متابعة

اهتز شاطي الهرهورة، زوال أمس الجمعة، على وقع جريمة صادمة بعد أن أقدم شاب في العشرينات على دهس دركي بسيارته الفارهة بالقرب من أحد السدود القضائية بمدخل الهرهورة.

وحسب المعطيات الأولية، فإن الدركي الهالك الذي لقي حتفه مباشرة بعد نقله لمستعجلات المستشفى الجامعي بن سينا بالرباط ، حاول تنبيه “ولد الفشوش” لمخالفة مرورية رصدها الرادار تتعلق بتجاوز السرعة المسموح بها على الشريط الساحلي، قبل أن يفاجئه المتهم الذي كان يمتطي سيارة مرسيدس فارهة رفقة صديقته، بمضاعفة السرعة ودهسه بطريقة وحشية، قدفت بالدركي صوب الاتجاه المعاكس، حيث أصيب برضوض خطيرة على مستوى الرأس وكسر مزدوج على مستوى الرجلين، قبل أن يلقى حتفه بعد نقله للمستشفى وسط ذهول زملائه ورؤسائه الذين اجهشوا بالبكاء بالمستشفى حسب شهود عيان.

ووفق مصادر خاصة بموقع “الأخبار” فالشاب المتهور ينحدر من عائلة ثرية بالرباط وحل في عطلة قصيرة بالمغرب مؤخرا قادما إليها من هولندا حيث يواصل دراسته العليا في مجال الإعلاميات، قد وضع رهن الحراسة النظرية بمقر المركز الترابي الهرهورة، في انتظار عرضه، على أنظار الوكيل العام للملك، حيث يرجح متابعته بتهمة القتل العمد.

هذا و ألقت العناصر الأمنية بمدينة الرباط القبض على شخص المتورط في عملية دهس دركي، أمس الجمعة، بمنطقة الهرهورة ضواحي مدينة الرباط.

ورفض الشاب الامتثال لأوامر التوقف، بعدمَا كان يقود بسرعة مفرطة، وعمد إلى دهس الدركي لمسافة ستة أمتار في محاولة للفرار من مكان الحادث، وجرى اعتقاله مباشرة بعد الحادثة.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.