أنا الخبر | Analkhabar

كشفت تقارير إعلامية عن عدم اقتناع مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، بالمردود التقني للاعبي الفرق الوطنية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وأوضح موقع “العربي الجديد“، نقلاً عن مصدر مقرب من المدرب، أنه لم يقتنع بأداء لاعبي الوداد والرجاء والجيش، الذين تابع مبارياتهم الأخيرة بشكل مباشر.

وبحسب المصدر، فإن الركراكي لاحظ فروقًا كبيرة بين المحترفين المغاربة في الدوريات الأوروبية ولاعبي الدوري المحلي، سواءً من حيث المردود التقني أو البدني.

كما أشار المصدر إلى أن الركراكي يروج لفكرة أن الظهير الأيسر لفريق الوداد، يحيى عطية الله، هو الوحيد المؤهل لتعزيز صفوف المنتخب المغربي.

ومن المقرر أن يعقد الركراكي اجتماعًا مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومساعديه رشيد بنمحمود وغريب أمزين، في الأيام القليلة المقبلة.

ويهدف الاجتماع إلى وضع برنامج خاص بتحضيرات شهر يونيو، حيث سيواجه المنتخب المغربي منتخب جنوب إفريقيا، في إطار الجولة ماقبل الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية،

التي ستقام مطلع السنة المقبلة بكوت ديفوار. وحتى الآن، لم يقتنع الركراكي بأي لاعب من نجوم الوداد والرجاء والجيش، ومن المنتظر أن يتضح موقفه بشكل أوضح خلال التحضيرات لهذه المباراة.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.