وليد الركراكي يقدم نصيحة لصيباري للعب للمنتخب الأول في التفاصيل،

تألق إسماعيل صيباري، نجم الأولمبي المغربي، في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي استضافتها المغرب من 24 يونيو إلى 8 يوليو الحالي.

وظهر صيباري بأداء متميز في معظم المباريات التي شارك فيها مع المنتخب المغربي الأولمبي، على الرغم من أنه لم يكن لاعبًا أساسيًا في المباراة الافتتاحية أمام منتخب غينيا في المجموعة الأولى.

وأصبح اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية التي أعربت عن رغبتها في شراء عقده من ناديه الحالي إندهوفن الهولندي في فترة الانتقالات الصيفية.

ويأمل وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب الأولمبي، في ضمه لكأس أمم أفريقيا التي ستقام في ساحل العاج في يناير المقبل.

وكشف مصدر من الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي أن وليد الركراكي أعجب كثيرًا بمهارات اللاعب صيباري وقرر ضمه إلى منتخب الأسود الأطلسي خلال المعسكر التدريبي المغلق في سبتمبر المقبل، استعدادًا لمواجهة منتخب ليبيريا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا في ساحل العاج.

وأضاف المصدر أن إسماعيل صيباري مدرج في القائمة النهائية للمنتخب المغربي مع أربعة لاعبين آخرين، ولكن ذلك يعتمد على استمراره في تقديم أداء مميز كما فعل في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة.

وأوضح المصدر أن المدرب وليد الركراكي نصح اللاعب صيباري بالاجتهاد والعمل الجاد في التدريبات ليكون في أفضل حالة بدنية عند اختباره مع منتخب المغرب الأولمبي، وأشار إلى أنه طلب منه أن يكون لاعبًا أساسيًا مع فريقه الهولندي في الموسم المقبل، وأوصاه بالتركيز على التدريبات والاهتمام بصحته بدلاً من التفكير في العروض الاحترافية التي تلقاها مؤخرًا.

يذكر أن الجهاز الطبي للأولمبي المغربي بذل جهودًا كبيرة لتجهيز إسماعيل صيباري للمشاركة في المباراة النهائية أمام منتخب مصر، بعد تعرضه لإصابة عضلية أبعدته عن مباراة مالي في الدور نصف النهائي.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.