قرر وليد الركراكي عقد ندوة صحافية يوم السبت 10 يونيو 2023، بمركب محمد السادس لكرة القدم على أن تليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة.

وضمت لائحة المنتخب الوطني لكرة القدم كلا من ياسين بونو ويوسف المطيع ومنير المحمدي والمهدي بنعبيد و أشرف حكيمي وأشرف داري ورومان سايس ونايف أكرد ونوصير المزراوي وآدم ماسينا وفهد موفي وإسماعيل قندوس وجواد اليميق و عبد القادر أبقار وأسامة الإدريسي وإلياس شاعر و سفيان أمرابط وحكيم زياش و يوسف الناصيري وعبد الحميد الصابيري وعبد الرزاق حمد الله وأنس الزروري وطارق تيسودالي وزكرياء أبو خلال ووليد شديرة.

وتعرف لائحة المنتخب الوطني المناداة للمرة الأولى على إسماعيل قندوس مدافع نادي سانت جيلواز البلجيكي وعبد القادر أبقار لاعب نادي ألافيس الإسباني، بعد اقتناع الناخب الوطني وليد الركراكي بمؤهلاتهما.

بالمقابل يغيب عن المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني لكرة القدم كل من رضا التكناوتي وعز الدين أوناحي وأمين حاريث من مارسيليا الفرنسي وسليم أملاح من بلد الوليد الإسباني، بسبب الإصابة التي يعانون منها.
وحدد الناخب الوطني وليد الركراكي يوم ثامن يونيو القادم موعدا لانطلاق المعسكر الإعدادي للأسود، تحضيرا لمواجهة الرأس الأخضر وديا يوم 12 من الشهر القادم، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط، قبل شد الرحال إلى جنوب إفريقيا لمواجهة منتخبها المحلي يوم 17 من الشهر القادم برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الكوت ديفوار في يناير وفبراير القادمين.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.