Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

شاهد لحظة سرقة هاتف صحافية “شوف تيفي” بالقوة

أنا الخبر ـ ر.س

سرقة هاتف صحافية “شوف تيفي” بالقوة بسبب الشغب الكروي، وفي التفاصيل لحظات رعب كبيرة عاشتها إحدى الصحفيات في قناة “شوف تيفي”، خارج ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وهي تحاول نقل ما يقع أثناء اندلاع الشغب بين جماهير الجيش الملكي وجماهير المغرب الفاسي والتي حاولت حماية نفسها، الصحفية وصفت الأمر كما يظهر في الفيديو  ب”الخطير جدا”، قبل أن تحاول حماية نفسها أيضا تحت وابل من الحجارة والتي كانت تنهمر من كل الاتجاهات وبشكل عشوائي.

صحفية “شوف تيفي” لم تنهي كلامها ووصفها لما تراه، حتى تفاجئت بأحد الأشخاص وهو يحاول سرقة هاتفها بالقوة وتحت التهديد قائلا ‘أرا التليفون”، قبل أن تستلسم الصحفية للشخص  المذكوروالذي قطع البث بعدما سرق هاتفها أمام أعين الصحفية.

هذا وقالت مصادر عديدة، إنه تم تسجيل عدد من الإصابات في صفوف رجال الأمن وصفت بعضها ب”الخطيرة”، كما هو الحال لبعض الجماهير بما فيهم العنصر النسوي.

جانب من الخسائر التي طالت ملعب الأمير مولاي عبد الله
جانب من الخسائر التي طالت ملعب الأمير مولاي عبد الله

الأمور لم تقف عند هذا الحد، حيث طال التغريب جنبات الملعب وأيضا المرافق الداخلية، إذ تم تكسير عدد من الكراسي خاصة المدرج الشمالي  بالاضافة إلى اللوحات.

جانب من الخسائر التي تسبب فيها الشغب
جانب من الخسائر التي تسبب فيها الشغب

هذا واندلعت أعمال الشغب مباشرة نهاية مباراة الجيش الملكي والمغربي الفاسي في إطار منافسات كأس العرش والتي ابتسمت للماص وضمن تأهله إلى دور الربع.

شغب الملاعب مرفوض في المنظومة الكروية بالمملكة
شغب الملاعب مرفوض في المنظومة الكروية بالمملكة
آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات