Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مفاجأة في حادث احتراق شخصين داخل سيارة بمدينة طنجة (صور)

أنا الخبر ـ متابعة 

أثار الحادث المأساوي الذي وقع صباح اليوم الجمعة 6 ماي الجاري بنفق بني مكادة بمدينة طنجة، اثر احتراق سيارة ومصرع شخصين حزنا وصدمة في صفوف مقربين من الضحيتين وسكان المدينة.

وفي ذات السياق، كشفت “آشكاين”، تفاصيل جديدة بخصوص أحد ضحايا الحادث، الذي يدعى ” ع.ب ” ويعمل كموظف في إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بميناء طنجة المتوسط، في الثلاثينات من عمره، متزوج وقد خلف وراءه طفلين، فيما الضحية الثانية سيدة، في حين تحدثت مصادر على أن الأخيرة هي زوجة للجمركي.

هذا وقد علم الموقع أن مصالح حوادث السير بولاية أمن طنجة فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بالحادثة، وذلك بعد توصل مصالح الأمن الوطني بإشعار حول تسجيل حادثة سير بنفق تحت أرضي بشارع الجيش الملكي نتج عنها اشتعال النيران بسيارة خفيفة ووفاة راكبيها.

وفي ذات الصدد، فقد مكنت المعاينات المكانية والأبحاث الميدانية من تحديد هوية سائق سيارة أخرى يشتبه تورطه في التسبب في الحادثة حيث جرى توقيفه، وقد جرى الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة المسؤوليات والملابسات المرتبطة بالواقعة.

وكانت مدينة طنجة قد اهتزت صباح اليوم الجمعة 6 ماي الجاري، على وقع حادث مأساوي، إثر مصرع شخصين احتراقا في حادثة سير بنفق بني مكادة، فيما استعانت عناصر الوقاية المدنية بمناشير من أجل إخراج جثتي الضحيتين من السيارة.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات