أنا الخبر | Analkhabar

قال عميد المنتخب المغربي “رومان سايس” بأن الفريق الوطني قدم مباراة كبيرة أمام منتخب الباراغواي، مشيدا بالأداء العام للاعبين.

وقال رومان سايس في هذا الصدد بعد نهاية المباراة:

” لقد قدمنا مباراة كبيرة أمام منتخب كبير ولاعبونا كانوا في المستوى المطلوب والحمد لله حافظنا على إيقاعنا وعلى روح المجموعة وهذا هو الأهم بالنسبة لنا إنشاء الله سنكون عند حسن الظن في مونديال قطر وإسعاد جمهورنا الكبير الذي نشمره على هذا الدعم وهذا الحماس سواء في برشلونة وأيضا في إشبيلية بدون أن ننسى جمهورنا في المغرب وباقي أنحاء العالم”.

في المقابل علق وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، على التعادل السلبي للمنتخب الوطني المغربي أمام باراغواي،

في المباراة الودية التي أقيمت مساء لثلاثاء بمدينة اشبيلية، استعدادا لمونديال قطر 2022.

وقال وليد الركراكي، في تصريح صحفي لقناة “الرياضية” بعد تعادل المغرب أمام باراغواي، إنه استخلص الكثير من الأمور الإيجابية خلال تعادل أسود الأطلس مع الباراغواي بصفر لمثله، مضيفا: “لكننا مازلنا غير جاهزين بعد للمونديال”.

وأضاف الركراكي، “كنا نريد الفوز، لكننا لم ندخل المباراة بشكل جيد، وارتكبنا الكثير من الأخطاء في الجولة الأولى، لكن استفدنا الكثير من هذه المباراة، وفي الجولة الثانية قمنا ببعض التغييرات وقد تحسن الأداء،

وأتيحت لنا الكثير من الفرص، لكننا لم نترجمها إلى الأهداف، وهذا أمر جيد لنعرف أننا غير جاهزين بعد للمونديال”.

ولم يستبعد الركراكي إمكانية خوض المنتخب الوطني لمباراة ثالثة قبل السفر إلى قطر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

ملخص مباراة المغرب الباراغواي

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً