أنا الخبر | Analkhabar

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية، أن الإسبانية ذات الأصول التونسية، هبة عبوك، كانت صدمتها كبيرة بعد مالبتها بنصف ثروة طليقها الدولي المغربي، أشرف حكيمي، قبل أن تكتشف أنه لا يملك شيئا.

وبحسب “أس”، فقد اكتشفت هبة عبوك أن كل أملاك حكيمي هي باسم والدته ولا شيء باسمه بعدما كانت ترغب في الحصول على نصف ما يملكه.

ووفق الصحيفة ذاتها، فإن حكيمي الذي يعد من اللاعبين الأعلى أجرا في الدوري الفرنسي، بحصوله على أكثر من مليون يورو في الشهر، دأب على تحويل كل ما يحصل عليه من أموال باسم والدته منذ مدة.

واستنادا للصحيفة نفسها، فإنه عندما رفع وكيل هبة عبوك القانوني دعوى طلاق في المحاكم الفرنسية وطالب بمعرفة حجم الأموال التي يحصل عليها كان الجواب أن حكيمي لا يملك الكثير باسمه، وأن كل شيء يملكه أو يجنيه يضعه باسم والدته منذ فترة طويلة جدا.

وأشارت الصحيفة نفسها إلى أن ثمة ارتباط وثيق بين حكيمي ووالدته وهو ما يؤكده اصطحابه لها إلى فعاليات التكريم ومبارياته، وبالتالي لا غرابة في أن يحول كل أملاكه لوالدته.

من جانبها، تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بشكل كبير خبر صدمة طليقة حكيمي،

حيث أعرب النشطاء عن إعجابهم الشديد بالتصرف الذي أقدم عليه حكيمي.

وكانت الممثلة الإسبانية من أصل تونسي، هبة عبوك، أعلنت عبر حسابها على “الانستغرام”، عن انفصالها عن الدولي المغربي، أشرف حكيمي،

مشيرة إلى أنها ستقف دائما إلى جانب الضحية، وذلك في أول حديث مباشر لها عن قضية اتهام اللاعب الأخير باغتصاب شابة فرنسية.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.