رفض نجم مغربي الانتقال إلى فريق الوداد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مفضلًا الاحتراف خارج الدوري المغربي.
وحسب مصادرنا، فقد انتقل حمزة جناتي إلى فريق السويحلي الليبي، مما أتاح لفريق المغرب الفاسي الحصول على مبلغ مالي مهم يصل إلى 150 مليون سنتيم.
وأكد المصدر أن جناتي، الذي يعد من أبرز لاعبي البطولة المغربية وابن الفريق الفاسي، رفض عرضًا مغريًا من الوداد وأندية مغربية أخرى، مفضلًا الوفاء لفريقه بإتمام مسيرته الكروية خارج البطولة الوطنية.
هذا، وقد تنازل جناتي عن مبلغ مالي كبير من مستحقاته يصل إلى 150 مليون سنتيم.
إقرأ أيضا
- إنفانتينو يؤكد حضور ترامب نهائي مونديال 2026 وتسليم الكأس في حدث استثنائي
- هوية محمد وهبي التكتيكية مع المنتخب المغربي
- المديرية العامة للضرائب تُلزم عدداً من الخاضعين بالتصريح الإلكتروني قبل يوليوز 2026
- مدرب هايتي: منتخب المغرب مرشح للذهاب بعيدًا في المونديال
- بنك المغرب يطلق مرحلة متقدمة نحو “استهداف التضخم” بمحاكاة تجريبية قبل 2027

التعاليق (0)