أنا الخبر ـ متابعة

نشرت “شوف تيفي”، يوم الثلاثاء، بمجموعة من الصور الخاصة بالملقب بـ “قريدة”، المتورط في شرملة شاب بحي مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، حيث أكد مصدر جد مطلع بأن المعني بالأمر معروف بنشاطه الإجرامي خاصة بالمجموعة 6 بحي مولاي رشيد.

وكانت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، قد تمكنت زوال يوم الثلاثاء، من توقيف هذا الشخص البالغ من العمر 21 سنة، يشتبه بتورطه في ارتكاب محاولة السرقة المقرونة بالضرب والجرح البليغين باستعمال السلاح الأبيض.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه به ومساهمه كانا قد ارتكبا محاولة سرقة مقرونة بالعنف، زوال أمس الاثنين، والتي كان ضحيتها شخص تعرّض لجرح بليغ على مستوى الوجه بواسطة سلاح أبيض، وهي القضية التي تم توثيقها بواسطة مقطع فيديو منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تفاعلت معه مصالح الأمن الوطني بسرعة وفعالية كبيرة، حيث تمكنت من توقيف الفاعل الرئيسي وتشخيص هوية مشاركه.

وقد تم، وفق البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف المشتبه به الثاني بعدما تسنى تحديد هويته الكاملة.

 

 

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.