أنا الخبر ـ صوت العدالة

هيستريا وفوضى وجرائم متعددة تعيشها مدينة الدار البيضاء هذا الاسبوع فلا يكاد يمر يوم حتى يستفيق المواطنون على وقع جريمة قتل أو اختطاف أو إغتصاب .

فعلى شاكلة مافيا العصابات المنظمة تعرضت شابة في عمر الزهور لعملية اختطاف بسيارة من طرف طليقها و جارها الذي تربطه علاقة صداقة بطليقها حيث تم نقلها إلى مكان مهجور وشرعا في الاعتداء عليها بكل وحشية وتعنيفها بأدوات حادة وتشويه وجهها و تهديدها بالتصفية الجسدية إذا ما بلغت عنهم الشرطة.

IMG 20190908 WA0160

وفور إطلاق سراحها من طرف الجناة نقلت الضحية في حالة حرجة إلى المستعجلات، وتبين أثناء خضوعها للفحص أنها أصيبت بجروح خطيرة على مستوى الوجه والرأس واليد تم رتقها بعدة غرز، قبل أن تتقدم بشكاية إلى الدائرة الأمنية عين الشق التي استنفرت عناصرها من اجل إيقاف المتهم، دون جدوى بعد أن تبين انه اختفى عن الأنظار.

IMG 20190908 WA0152

وأوضحت الأم أن الاعتداء لم يشف غليل الجاني على ابنتها، إذ ظل يتصل بها ويهددها بمواصلة الاعتداء عليها، مؤكدا أن تشويه وجهها لم يشف غليله، ليهدد بحرقها حية بمجرد مصادفتها في الحي.

IMG 20190908 WA0151

تجذر الإشارة إلى أن الضحية سبق وأن تعرضت لإعتداء من طرف طليقها ووضعت بعده شكاية للمصالح الأمنية مرفوقة بشهادة طبية تثبث مدة العجز في 25 يوما لكن لم يتم التعامل معها بالشكل المطلوب الشيء الذي زاد من تعنث و بطش الجاني بضحيته.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.