أنا الخبر ـ متابعة 

كشفت المعطيات الصادرة عن وزارة الصحة صباخح اليوم الأربعاء 13 ماي الجاري عن مؤشرات إيجابية بخصوص الحالة الوبائية لفيروس كورونا كوفيد 19 في البلاد.

و حسب المصدر ذاته، فإن عدد الإصابات خلال 18 ساعة الأخيرة عرف تراجعا مقارنة مع الأيام الأخيرة، حيث تم تسجيل 48 حالة إصابة جديدة خلال نفس الفترة الزمنية.

بالمقابل، سجل كذلك ارتفاع في عدد حالات الشفاء مع عدد الإصابات،  وسجلت الوزارة، 108 حالة شفاء جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم الأربعاء 13 ماي الجاري، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء بالمملكة إلى 3099 حالة، مقابل 48 إصابة جديدة ليترفع عدد الإصابات بفيروس كورونا منذ ظهور الوباء ببلادنا إلى 6466.

مؤشر إيجابي آخر، لم يتم تسجيل أي حالة وفاة جديدة بسبب الفيروس، خلال الفترة الزمنية بين الرابعة من بعد زوال أمس والعاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، ليستقر إجمالي الوفيات في 188.

وبخصوص الإصابات الجديدة المسجلة تعادل 48 حالة خلال المدة نفسها، بينما الحصيلة التراكمية لمن طالتهم العدوى بلغت 6466 حالة.

وبلغة الحساب، فإن عدد الوفيات بسبب كورونا يعادل 188 حالة في المغرب، مقابل 3099 حالة شفاء من الفيروس، ما يجعل عدد الحالات النشطة محصورا في 3179 شخصا منذ بداية تفشي المرض بالمملكة.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.