أبرز غيابات جنوب إفريقيا قبل مواجهة المنتخب المغربي وفي التفاصيل،

حلت بعثة المنتخب الجنوب إفريقي لكرة القدم، صباح أول أمس السبت، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، استعدادا لمواجهة المنتخب الوطني، غدا الثلاثاء، على أرضية ملعب «لوران بوكو» في ثمن نهائي كأس إفريقيا، المقامة بساحل العاج.

وغادر منتخب “بافانا بافانا” مقر إقامته خلال دور المجموعات بمدينة كورهوغ»، نحو «سان بيدرو» التي تبعد عنها بحوالي 700 كلم في رحلة جوية داخلية، وتقرر إجراء ثلاث حصص تدريبية بالملعب المخصص له، انطلقت الأولى مساء اليوم ذاته، وتستمر التحضيرات إلى غاية اليوم الاثنين.

وسجلت التحضيرات مشاركة جميع لاعبي المنتخب الجنوب إفريقي، باستثناء اللاعبين «خوليسو موداو» وموتوبي مقالا» اللذين يعانيان من الإصابة التي تعرضا لها في مباراة تونس الماضية، عن آخر جولات دور مجموعات «الكان»، والتي انتهت على إيقاع البياض، بعد أن غابا أيضا عن آخر حصتين تدريبيتين خاضهما منتخب «بافانا بافانا يومي الخميس والجمعة الماضيين.

وذكر بلاغ لمنتخب جنوب إفريقيا أن «مفالا» يعاني من تداعيات الإصابة وأن «موداو» بدأ يتعافى ولا يزال في مرحلة التأهيل وأن كلا اللاعبين تحت إشراف الطاقم الطبي ويتم علاجهما على مدار الساعة لضمان جاهزيتهما المباراة الثلاثاء.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً