أنا الخبر| analkhabar|

وضعت قرعة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات “أوزبكستان 2024″، التي أقيمت اليوم في مدينة سمرقند الأوزبكية، المنتخب المغربي في المجموعة الخامسة إلى جانب بطل العالم المنتخب البرتغالي، ومنتخب طاجيكستان رابع كأس آسيا، ومنتخب بنما بطل الكونكاكاف.

مواجهة قوية في افتتاحية المشوار:

سيبدأ المنتخب المغربي، المتوج بثلاث نسخ متتالية من كأس أفريقيا لكرة القدم داخل الصالات، مشواره في البطولة بمواجهة قوية ضد منتخب طاجيكستان يوم 16 سبتمبر المقبل، ثم يلتقي منتخب بنما يوم 19 سبتمبر، قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة حامل لقب كأس العالم، المنتخب البرتغالي، في 22 سبتمبر.

ملعب “هومو أرينا” مسرحًا لمباريات المغرب:

ستُقام جميع مباريات المنتخب المغربي في البطولة على أرضية ملعب “هومو أرينا” في مدينة تشقند الأوزبكية، حيث يتطلع “أسود الفوتسال” لتحقيق إنجاز تاريخي جديد في هذه النسخة من المونديال.

نظام البطولة:

  • دور المجموعات: 14 سبتمبر – 22 سبتمبر
  • دور الـ16: 24 سبتمبر – 27 سبتمبر
  • ربع النهائي: 29 سبتمبر – 30 سبتمبر
  • نصف النهائي: 2 أكتوبر – 3 أكتوبر
  • المباراة النهائية وتحديد المركز الثالث: 6 أكتوبر

طموحات كبيرة للمنتخب المغربي:

يُمني المنتخب المغربي النفس بتحقيق نتائج مميزة في هذه النسخة من كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات، خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في السنوات الأخيرة، حيث توج بلقب بطولة أمم أفريقيا ثلاث مرات متتالية في أعوام 2020 و 2021 و 2022.

مشاركة قوية تعكس تطور كرة القدم داخل الصالات في المغرب:

تُعد مشاركة المنتخب المغربي في كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات “أوزبكستان 2024” شهادة على التطور الكبير الذي تشهده كرة القدم داخل الصالات في المغرب خلال السنوات الأخيرة، بفضل الجهود المبذولة من قبل الاتحاد المغربي لكرة القدم والأندية واللاعبين.

ختامًا يُنتظر أن تشهد بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات “أوزبكستان 2024″ منافسة قوية ومثيرة بين أفضل المنتخبات في العالم، ويُراهن المنتخب المغربي على حظوظه لتحقيق إنجاز تاريخي جديد يُسعد الجماهير المغربية والعربية والأفريقية.

اترك تعليقاً