بدء توافد لاعبي المنتخب المغربي على مركز محمد السادس وفي التفاصيل،

تشهد المرحلة التحضيرية للمنتخب المغربي انطلاقة قوية مع تجمع اللاعبين في مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعدادًا للدخول في معسكر تدريبي مكثف يسبق مواجهات زامبيا والكونغو.

ومن بين اللاعبين الذين انضموا إلى المعسكر، نجد نايف أكرد، مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي، وعز الدين أوناحي، لاعب وسط أولمبيك مارسيليا.

أكرد، الذي حضر مبكرًا بناءً على توصيات المدير الفني وليد الركراكي، يخضع لبرنامج تأهيلي خاص تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب، بعد فترة غياب عن الملاعب بسبب الإصابة.

ويتبع اللاعب برنامجًا تدريبيًا مكثفًا لاستعادة لياقته البدنية، مع التركيز على أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباراتين القادمتين، خاصةً وأنه لم يشارك مع ناديه الإنجليزي لفترة طويلة.

ومن المنتظر أن يعلن الركراكي يوم الثلاثاء القادم عن قائمة اللاعبين المستدعين للمنتخب الوطني المغربي، تمهيدًا للمواجهات الهامة ضد زامبيا والكونغو برازافيل، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسيلاقي المنتخب المغربي نظيره الزامبي يوم الجمعة 7 يونيو، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات.

ومن ثم، سيواجه الكونغو برازافيل يوم 11 يونيو، في ملعب الشهداء بكينشاسا، عند الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات.

اترك تعليقاً