أعلنت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة أن مواقيت العمل بالإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية ستتغير خلال شهر رمضان المبارك، وذلك باعتماد توقيت مسترسل للعمل من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثالثة بعد الزوال، من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة.
وأوضح بلاغ للوزارة أنها ستمنح للموظفين والأعوان التسهيلات الكافية لتمكينهم من أداء صلاة الجمعة.
إقرأ المزيد
- عمر هلال يجدد من الأمم المتحدة مطالبة إفريقيا بإصلاح مجلس الأمن وإنهاء “الحيف التاريخي”
- مدرب هولندا يحذر من المنتخب المغربي قبل موقعة مونديال 2026
- الدرهم يواصل التحسن أمام الأورو.. وبنك المغرب يكشف أحدث المؤشرات النقدية والمالية
- لماذا يحق لشاكيل فان بيرسي تمثيل المنتخب المغربي بدل هولندا؟ السر في والدته المغربية
- بنك المغرب: الدرهم يرتفع أمام الأورو والاحتياطات الرسمية تواصل الصعود

التعاليق (0)