أعلنت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة أن مواقيت العمل بالإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية ستتغير خلال شهر رمضان المبارك، وذلك باعتماد توقيت مسترسل للعمل من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثالثة بعد الزوال، من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة.
وأوضح بلاغ للوزارة أنها ستمنح للموظفين والأعوان التسهيلات الكافية لتمكينهم من أداء صلاة الجمعة.
إقرأ المزيد
- بعد التعادل مع البرازيل.. المنتخب المغربي يدخل مرحلة التحضير لموقعة اسكتلندا
- اتحادات كروية من إفريقيا وآسيا والكاريبي ترفض تصريحات رئيس اليويفا بشأن كأس العالم
- كيف تحوّل تعادل المغرب مع البرازيل إلى حديث الإعلام العالمي في مونديال 2026؟
- بعد 24 مباراة.. إحصائية غريبة تلاحق المنتخب المغربي في كأس العالم
- أيوب بوعدي.. من الرياضيات إلى المونديال.. القصة غير المعروفة لنجم المغرب الجديد

التعاليق (0)