Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مادة إعلانية

وليد الركراكي يختار التصعيد في حق “حمد الله”

أنا الخبر | Analkhabar

اختار وليد الركراكي التصعيد في وجه اللاعب عبد الرزاق حمد الله، ردا على تصريحه الأخير كونه لم يستمع إلى تصريحات الناخب الوطني في حقه.

مادة إعلانية

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تأتي قبيل المواجهة التي ستجمع بين المنتخب المغربي ضذ نظيره التشيلي، الجمعة، برسم استعدادات ”الأسود“ لكأس العالم بقطر، “أنا أيضا لم أسمع تصريح حمد الله.

لكنني أسمع وأؤكد أنه ليس لدي أي خلاف مع أي لاعب”، مضيفا “كما قلت لكم حمد الله إذا اشتغل أكثر وفرض نفسه ليس هناك من سيأخذ مكانه“.

مادة إعلانية

“هناك من سيقول إن الركراكي لن يستدعي حمد الله لأنه لاعب محلي، لكن هناك عدد منهم على غرار جبران، عطية الله وآخرون”، يسترسل الركراكي، مستدركا “ليس لدي أي خلاف مع اللاعبين المحليين ومن يستحق التواجد سيكون حاضرا معنا”.

وخلص الناخب الوطني إلى التأكيد على أنه “لن يظلم أي لاعبو حمد الله إذا كان يستحق التواجد في المنتخب سيكون ضمن القائمة”.

مبرزا أن “المنتخب المغربي لا يقف على أي لاعب، زياش مثلا سنة ونصف لم يحضر مع الأسود وتأهلنا للمونديال”، وفق المتحدث.

وكان عبد الرزاق حمد الله، قد رد على سؤال صحفي بخصوص موقفه من تصريح الناخب الوطني؛ وليد الركراكي، الذي قال إن حمد الله مرحب به في المنتخب وفرصته قائمة لاستدعائه، (رد قائلا):

إنه لم يستمع إلى تصريح المدرب إذ أجاب بالقول”لم استمع إلى التصريح، اسمح لي، أي تصريح اش قال؟”، وبعد تذكيره بما قاله الركراركي أجاب “أبواب المنتخب مفتوحة في وجه كل لاعب مغربي مش حمد الله فقط”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات