أنا الخبر | Analkhabar

أبراج اليوم الثلاثاء.. نصائح لجميع الأبراج نساءا ورجالا

برج الحمل

  • للرجل: لا تدع الوقت يمر دون أن تعرف كيف يمكن أن تتحكم فى أهدافك, لا تكن كالكوب الممتلئ, تظهر عصبيك من ابسط الامور , حاول ان تكون اكثر هدوء وحكمة مع معظم الظروف, أنت مليء بالثقة بالنفس وبالحظوظ السعيدة فحاول أن تسير الظروف وتطويعها كما تريد وليس العكس حيويتك وطاقتك للعمل جيدة وإنجازك كبير.
  • للمرأة: أنت تعملين بجهد لتحسين حياتك، واليوم ستشعرين بأنك بالفعل على الطريق الصحيح، أفكارك واضحة، وهدفك معروف، خططك جيدة وعليك البدء في تنفيذها. علاقاتك الحسنة بمن حولك هي نقطة جيدة لتحقيق أهدافك ،لا تقللي من قدر ابتسامة لشخص، أو مساعدة آخر، فكل هذا سيعود عليك بالنفع في النهاية. عاطفياً حياتك العاطفية جافّة منذ فترة، لا تقلقي أو تفكري كثيراً، كل شيء يأتي في وقته.

برج الثور

  • للرجل: أنت شخص مميز وتملك في داخلك طاقة مميزة يمكن أن تغير من مسار حياتك إلى الأفضل،إن الدنيا ستكون مبهجة وجميلة اذا نظرت لها من منظور التفائل , حاول ان تنسى اي شيء حزين في حياتك , وستكون قادرًا على إنجاز كافة الأشياء التي تريدها وستحصل على كل ما تريد أن تحصل عليه.
  • للمرأة: علاقاتك الحسنة بالآخرين هي وسيلتك للنجاح، حاولي الحفاظ عليها فهي نقطة قوتك، ستساعدك كثيراً في حياتك. عاطفياً للعزباء : البذور تحتاج إلى الماء لتنمو، وأنت تحتاجين إلى الحب لتزدهر حياتك وتزداد جمالاً , صحياً : احرصي على معرفة كمية الطعام التي تتناوليها واحرصي على التنوع بالاطعمة لتفادي عسر الهضم والبدانة.

برج الجوزاء

  • للرجل: أنت إنسان ذكي ولمّاح، وقادر على اختصار الطرق، وعلى معرفة الحلول الأكثر سلاسة وسهولة، لكنك تحتاج إلى بعض الصفات الأخرى التي تنقصك بشكل كبير، مثل الصبر، يجب أن تكون صبورًا طوال الوقت، خاصةً في الأوقات الحرجة.
  • للمرأة: عقلك صاف وتركيزك كبير يا امرأة برج الجوزاء ، والأبواب مفتوحة أمامك لتحقيق حلمك , لكن تحتاجين إلى استرخاء أكثر. خذي قسطاً من الراحة بعيدًا عن مسؤولياتك واستمتعي ببعض الوقت الخاص بك!

برج السرطان

  • للرجل: تعالج مسائل كثيرة وتبدو متفائلاً وتتوصّل إلى حسم وإنجازات وحلول، مدفوعاً بحيويّة مرتفعة وإرادة قوية وحدس صائب , حافظ على نفسك بعيدا عن الأخبار السيئة والطاقة السلبية غير المتوقعة كى لا تزيد مستويات التوتر بشكل مفرط. احتفظ بهدوئك قدر الإمكان دون أن تأخذ الأمور بشكل شخصي
  • للمرأة: عندما يقدم لك جدولك الزمني مساحة كبيرة من وقت الفراغ اليوم، عليك ملء هذه الفجوة غير المتوقعة ببعض الأمور الفكرية. اقرئي رواية سميكة، أوشاهدي فيلماً أجنبياً، أو افعلي أيّ شيء آخر يغذي عقلك. هذا هو الوقت المناسب للتفكير العميق والتأمل، سيكون من العار أن تهدري هذه الساعات في تصفح الانترنت، أو القيلولة.

برج الأسد

  • للرجل: حاول أن تعيد تقييم أمورك بناء على ما سبق وبدون استعجال أو تسرع في الأحكام , مصالحات أو لقاءات أو أفراح وقد تضع النقاط على الحروف في أغلب الأمور التي كانت تقلقك سابقاً فاليوم اللقاءات والاتصالات والمصالحات والتسويات وقد تستعيد علاقات أو تفرح لسماع أخبار سارة.
  • للمرأة: ليس كل ما نفكر فيه منطقي وواقعي، فبعض الأفكار مستوحاة من كتب وقصص خيالية , تجنبي الخلط بين الواقع وخيالك الواسع , على الرغم من أن أمورك تسير على ما يرام، مزاجك يصعد ويهبط طيلة اليوم، الكثير من الأشياء الجيدة تحدث لك، لكنك تشعرين ببعض الاكتئاب أحياناً، هذا لأنك اعتدت دوماً توقّع الأسوأ، عليك التوقف عن التفكير في الأمور السلبية، والاستمتاع بحياتك.

برج العذراء

  • للرجل: قد تكون الحياة صعبة في بعض الأوقات، قد تفكر في قسوة الحياة تجاهك في أوقات معينة، بالطبع فإن الحياة قد تكون قاسية في بعض الأحيان، وقد يتعرض الإنسان إلى أكثر من ابتلاء، لكن التفكير التشاؤمي يجلب الكثير من المشاكل للإنسان قد تتصرّف بروح القادر والمنتصر وتباشر ما هو أساسي.
  • للمرأة: يعاودك الحظ مجدداً، فإذا واجهت عرقلة فإنّك تجدين العلاج والحلول المناسبة جداً اليوم , قد تتخذين قرارات جذرية في حياتك الخاصة. التزمي برأيك، ولكن استمعي أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. ، لا ترفضي النصيحة والمساعدة من الآخرين بهدوء. عاطفيا: تماسكي لإنقاذ نفسك ومن تحبين من أية توترات غير ضرورية!

برج الميزان

  • للرجل: ثق في نفسك اليوم ولا تخف من المجازفة وحاول بكل ما في وسعك أن تقوم بكل مهامك حتى وإن كانت صعبة , قد تصادف ظروفاً ممتازة للتعويض عما فاتك أو لفتح باب جديد وخاصة وأنك متفائل والظروف حولك تساعدك على إيجاد الحلول.
  • للمرأة: استغلي سلطاتك بحكمة اليوم، الاندفاع وراء القوة لن يجلب لك سوى المشاكل، عليك أن تكوني على قدر المسؤولية. حاولي تغيير روتينك اليومي فالأجواء مناسبة لذلك! عاطفياً للعزباء : اذا كنتي تفكرين بشخص انتي تملكين الكثير من الأفكار التي تسعين لتحقيقها بهدف جذبه إليك.

برج العقرب

  • للرجل: ركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر. بقليل من الثقة بالنفس، يمكنك مفاجئة الآخرين بطرقٍ شتى. ستتلقى أيضًا عدد من المقترحات التي يجب أن تحملها محمل الجد. يمكنك التحرر من الأغلال القمعية والأنماط التقليدية وترك زمام الأمور لشخصيتك.
  • للمرأة: كوني مستعدة لأي مفاجأة، واحتفظي بهدوء أعصابك، لا تثقي بأيّ شخص ثقة عمياء فالزمن يغير النفوس , يجلب لك هذا النهار الهناء والسعادة والسلام فتجدين الاتزان وتبدين منفتحة على كل الآفاق والآراء ! مشاريعك العاطفية والشخصية مدعومة اليوم بالحظوظ.

برج القوس

  • للرجل: لا تنظر إلى الخلف، هذه هي النصيحة الأهم بالنسبة لك اليوم، ارفع رأسك وانظر إلى السماء وإلى الأمام، واعلم أن النجوم ستكون إلى جانبك، لا تشعر بالخوف، لا تشعر بأنك جبان، تحل بالشجاعة التامة واتخذ القرارات المصيرية التي تحتاج إلى اتخاذها.
  • للمرأة: إن كنت تملكين فكرة ما تلح عليك، حاولي تنفيذها ربما يأتي الخير كله من ورائها. ذعر وخوف على مستقبلك، هوّني على نفسك، قد تكون خطواتك بطيئة لكنها على الطريق الصحيح، وهذا سيقودك في النهاية إلى النجاح. لا تجعلي المواقف السلبية من حولك تشتتك عن أهدافك، الأفضل مقبل، عليك الصبر وبذل قصارى جهدك لتصلي إلى ما ترغبين فيه.

برج الجدي

  • للرجل: لا تهتم بأي شيء اليوم سوى التخيل والتفكير في المستقبل. يجب أن تنزل إلى أرض الواقع وتفكر بشكل عملي وموضوعي أكثر. من الأفضل أن تنجز مهامك اليومية الروتينية وتتوقف عن التفكير في أحلامك لأنها لن تكون لها أي فائدة. يلمع نجمك في محيطك العملي والشخصي كل ما حولك يخدم أمانيك.
  • للمرأة: توقفي عن أخذ الأمور بحرفيّتها. استفيدي من الأوقات السعيدة , بعض الأصدقاء يجعلون نهارك مليء بالفرح. فاستمتعي بالوقت قدر استطاعتك! لكن البعض يحاول أن يجرّك للوقوع في بعض المشاكل عليكي الانتباه جيداً. فكوني واعية وانتبهي على نفسك! صحياً : الحفاظ على الرشاقة او الحصول على جسد رشيق يتطلب الصبر واتباع انظمة غزائية مدروسة وتمارين رياضية!

برج الدلو

  • للرجل: حاول أن تكون مستقرًا وثابتًا لتضمن أن يمر اليوم بلا أية ضغوطات ذهنية. . حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية , صحيًا: تحتاج الى الهدوء بعيدًا عن الضغوط العملية والمهنية.
  • للمرأة: إن كنت لا تشعرين بالنشاط كما المعتاد اليوم، فإن أفضل علاج هو الاندماج مع الآخرين، يفضّل الناس الذين لديهم ابتسامات عريضة على وجوههم. تشعرين اليوم برغبة في المقاومة وإخراج الطاقة الكامنة داخلك، أكان من خلال بعض هواياتك أم من خلال النضال الاجتماعي، قد تستأنفين نشاطاً جديداً في هذه الفترة أو تنتظرين بفارغ الصبر الحصول على نتيجة ما أو جواب ما كنت بانتظاره. عاطفياً، تكونين شديدة الحذر وتتركين مسافة بينك وبين الآخرين فلا تسمحين لأحد بالتعدّي على خصوصياتك.

برج الحوت

  • للرجل: حالتك المعنوية جيدة وهذا يمنحك الكثير من الطاقة ويدفعك لتحقيق الكثير من الإنجازات والنجاحات على الصعيد المهني والعائلي , حالتك المزاجية جيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك
  • للمرأة: لا تستسلمي للكآبة وحاولي الترفيه عن نفسك بالقيام ببعض النشاطات التي تحبينها! ، استفيدي من الأجواء الهادئة اليوم للقيام ببعض الترتيبات المعلّقة. استعملي حنكتك لأنها ستساعدك لإصلاح بعض الامور بكل سهولة! يعطيك القدر دفعاً جديداً ومساعدة عاطفية كبيرة لكن عليك التفكير بما تريدينه فعلاً والقيام بالخيار الصحيح.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً