فاجأ غياب اللاعب المغربي آدم ماسينا، نجم فريق تورينو الإيطالي، عن قائمة منتخب المغرب بقرار من المدرب وليد الركراكي، العديد من المتابعين، وذلك استعدادًا لخوض مباراتين ودّيتين ضد منتخبي أنغولا وموريتانيا.

وكان الركراكي قد أبدى رغبته في ضمّ ماسينا لخوض المباراتين الإعداديتين، خاصة بعد المستويات الجيدة التي قدمها اللاعب منذ عودته من الإصابة. لكن في آخر لحظة، قرر الركراكي استبعاد ماسينا من القائمة النهائية.

وكشف موقع “العربي الجديد” أن  آدم ماسينا أبلغ الركراكي أنه غير جاهز فنياً وبدنياً للمشاركة في المعسكر التدريبي المغلق مع المنتخب، استعدادًا لمواجهتي أنغولا وموريتانيا في 22 و26 مارس الجاري على ملعب أغادير.

وأكد المصدر أن ماسينا لم يرفض الالتحاق بمنتخب المغرب، بل طلب من الركراكي منحه المزيد من الوقت لاسترجاع كامل لياقته البدنية والفنية حتى يعود في أوج عطائه للدفاع عن قميص منتخب “أسود الأطلس” في الاستحقاقات المقبلة.

ووفقًا للمصدر، فقد قرر المدرب وليد الركراكي تعويض ماسينا باللاعب الصاعد في صفوف ريال مدريد يوسف لخديم، الذي كان ضمن القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي المغربي. وسيخوض لخديم مباراتين ودّيتين ضد أوكرانيا وويلز في 22 و26 مارس الحالي في مدينة أنطاليا التركية.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً