نشرت زهيرة دياز، شقيقة نجم ريال مدريد الإسباني إبراهيم دياز، صورة لها مع والدتها وشقيقاتها من العاصمة المغربية الرباط، وذلك قبل حسم اللاعب موقفه النهائي بخصوص المنتخب الذي سيُمثّله بين المغرب وإسبانيا.

جاءت هذه الصورة بالتزامن مع احتفال العالم باليوم العالمي للمرأة، حيث نشرت زهيرة الصورة على حسابها بمنصة “إنستغرام” عبر خاصية “ستوري” مع تعليق: “يوم المرأة.. النساء الأربعة الأفضل في حياتي”، بينما تظهر في الخلفية صورة ضريح الملكين الراحلين محمد الخامس والحسن الثاني قرب صومعة حسان.

FB IMG 1709915457050

وأثارت هذه الصورة جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام المغربية، خاصة مع اقتراب موعد حسم إبراهيم دياز لمستقبله الدولي. وخلق موضوع تمثيل دياز لـ”أسود الأطلس” من عدمه نقاشًا واسعًا خلال الأيام الماضية في الأوساط الرياضية المغربية والإسبانية، خاصة بعد تأكد حصول اللاعب على الجنسية المغربية ووجوده في اللائحة الأولية لوليد الركراكي لمعسكر المنتخب المغربي نهاية الشهر الجاري.

يُشار إلى أنّ إبراهيم دياز سبق له تمثيل المنتخب الإسباني في فئاته العمرية المختلفة، لكنّه لم يلعب مع المنتخب الأول حتى الآن.

ويُنتظر أن يُعلن اللاعب عن قراره النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، وسط ترقب كبير من قبل الجماهير المغربية والإسبانية.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً