أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن انطلاق مرحلة جديدة من عملية بيع التذاكر اليوم الخميس، برسم برنامج مباريات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا المقرر إجراؤها يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وذكر الاتحاد أن “برنامجا غنيا ينتظر المنتخبات المتأهلة إلى هذا الدور من البطولة بحثا عن مقعد في المربع الذهبي”، مشيرا إلى أن تذاكر مباريات ربع النهائي، التي ستجرى بكل من أبيدجان وبواكي وياموسوكرو، متاحة الآن.

وتابع المصدر ذاته بأن هناك عددا من نقاط البيع في جميع أنحاء كوت ديفوار، حيث يمكن للسكان والمشجعين حجز تذاكر المباريات.

**********

أكد مدرب منتخب نيجيريا، خوسي بيسيرو، أن مشاركة حارس المرمى، ستانلي نوابالي، غير مؤكدة أمام أنغولا غدا الجمعة برسم ربع النهائي، بعد خروجه بسبب الإصابة أمام الكاميرون يوم السبت الماضي، مضيفا أن نوابالي سيخضع لاختبار نهائي مساء اليوم، لتحديد جاهزيته من عدمها.

واضطر حارس مرمى النسور الخضراء لمغادرة الملعب في الدقيقة 80، بعد التحام عنيف مع الكاميروني جورج كيفين نكودو.

**********

أكد مدرب غينيا، كابا دياوارا، اليوم الخميس، أنه يضع نصب عينيه بلوغ نهائي كأس أمم إفريقيا.

وقال دياوارا، في الندوة الصحفية عشية المبارة: “غدا سنقصي منتخب الكونغو الديمقراطية، لأننا لسنا مستعدين لحزم حقائبنا بعد. هدفنا هو النهائي”، مضيفا “من الناحية الذهنية، نحن مستعدون للفوز غدا على خصمنا”.

وبصمت غينيا على مسار جيد في البطولة حتى الآن، بإقصائها غينيا الاستوائية من الدور ثمن النهائي، لتضرب موعدا مع جمهورية الكونغو الديمقراطية في إبيمبي غدا الجمعة ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

**********

يتوقع خوسيه بيسيرو، مدرب نيجيريا، مباراة “صعبة” أمام منتخب أنغولا، في الدور ربع النهائي.

وقال في الندوة الصحفية عشية المبارة: “ستكون مباراة صعبة غدا أمام أنغولا. الفريقان يسعيان إلى بلوغ نصف النهائي. سيتعين علينا القتال بشراسة والتحلي بروح معنوية عالية غدا”.

ومنذ بداية البطولة الإفريقية، تركت أنغولا انطباعا جيدا، باحتلالها صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بعد التعادل أمام الجزائر (1-1) والفوز على كل من بوركينا فاسو (2-0) وموريتانيا (3-2) في الدور الأول.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً