أنا الخبر | Analkhabar

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير أمس السبت 18 يونيو الجاري، من توقيف سيدة ثلاثينية رفقة خليلها بالقرب من محكمة الإستئناف بأكادير بأمر من النيابة العامة المختصة، بعد إتهامها بالإبتزاز.

وحسب مصادر مطلعة، فإن مصالح الدرك الملكي ببيوكرى كانت قد أحالت صباح اليوم السيدة التي كانت ضحية إغتصاب من طرف سائق طاكسي.

وأضافت ذات المصادر بأن السيدة رفقة خليلها قاما بإستفزاز المتهم، في مقابل مبلغ عشرة آلاف درهم مقابل التنازل له عن المتابعة، قبل أن يفتضح أمرهما ليأمر نائب الوكيل العام للملك بتوقيفهما، ليتم إيقافهما وإخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث.

وكانت منطقة اشتوكة ايت باها ضواحي أكادير قد إهتزت يوم أمس الجمعة 17 يونيو الجاري، على وقع فضيحة جنسية بطلها “مول الطاكسي”.

وحسب مصادر مطلعة، فإن مصالح الدرك الملكي بسرية اشتوكة ايت باها توصلت بشكاية من سيدة ثلاثينية تحكي من خلالها تعرضها للإستدراج والإغتصاب من طرف سائق طاكسي.

وأضافت ذات المصادر، بأن الضحية إستقلت سيارة الأجرة من مدينة أكادير بإتجاه اشتوكة قبل أن تتفاجأ بسائق السيارة يغير مساره صوب منطقة خلاء، ولما إستفسرت عن الأمر أخبرها بأنهم في المسار الصحيح، قبل ينقض عليها ويعرضها للإغتصاب بطريقة شادة، تسببت في إصابتها بجروح على مستوى الدبر.

وفور توصلها بالشكاية، فعلت المصالح الدركية تحقيقات وتحريات ميدانية إنتهت بتحديد هوية المتهم، والذي تم توقيفه وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية من أجل كشف كافة ملابسات هذه القضية بأمر من النيابة العامة المختصة.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً