أثار الدولي المغربي أمين حارث، لاعب فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي لكرة القدم، اهتمام نادي نابولي الإيطالي، وذلك بعد تألقه اللافت في الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي.

ذكرت صحيفة “Il Mattino” الإيطالية أن حارث، الذي لعب لأولمبيك مارسيليا الموسم الماضي بنظام الإعارة قادما من شالكه 04 الألماني، قبل أن يشتري الفريق الفرنسي الصيف الأخير عقده بشكل نهائي مقابل 5 مليون يورو، يُعد من أكثر اللاعبين المطلوبين في نابولي.

وأوضحت الصحيفة أن ممثل الجنوب الإيطالي يسعى للتعاقد مع حارث في “المركاتو” الشتوي القادم بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة، علما أن عقده مع مارسيليا يمتد إلى غاية صيف سنة 2027، وتبلغ قيمته السوقية 12 مليون يورو.

وأضافت أن حارث استعاد الكثير من إمكانياته التقنية هذا الموسم بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، وحرمته من المشاركة مع المنتخب الوطني المغربي في “المونديال” الأخير.

وأشارت إلى أن حارث حصل على جائزة أفضل لاعب في فريق أولمبيك مارسيليا شهر أكتوبر الماضي، وتُراهن عليه إدارة النادي كثيرا خلال الفترة المقبلة، ما قد يصعب مهمة نابولي في التعاقد معه.

يشار إلى أن أمين حارث صاحب الـ 26 عاما دافع عن قميص المنتخب المغربي الأول في 16 مباراة سجل خلالها هدفا واحدا في شباك منتخب ليبيريا قبل أسابيع.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً