أول تعليق لمدرب المنتخب الإسباني على قرار إبراهيم دياز في التفاصيل،

في خبر نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، أكدت أن لاعب ريال مدريد، إبراهيم دياز، قد اتخذ قراره بتمثيل المنتخب المغربي على حساب نظيره الإسباني.

حضور دياز مع أسود الأطلس:

أشارت الصحيفة إلى أن إبراهيم دياز سيكون حاضراً بالفعل في قائمة أسود الأطلس خلال الشهر الجاري، ليشارك مع المنتخب المغربي في المباريات القادمة.

رد فعل مدرب المنتخب الإسباني:

وعقب انتشار خبر اختيار دياز للمنتخب المغربي، علق لويس دي لا فوينتي، مدرب المنتخب الإسباني، على القرار بقوله: “أنا أحترم قراره تماماً وبشكل مطلق. كل شخص حر في اتخاذ القرارات التي يتعين عليه اتخاذها”.

موقف دياز:

لم يصدر أي تعليق رسمي من دياز حول اختياره للمنتخب المغربي حتى الآن، بينما تتوقع تقارير صحفية أن يعلن اللاعب عن موقفه بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة.

تأثير القرار:

يُعدّ اختيار دياز للمنتخب المغربي مكسباً هاماً للمنتخب العربي، حيث يُعدّ اللاعب من المواهب الشابة الواعدة في كرة القدم الأوروبية، ويمتلك إمكانيات مميزة قد تُساهم في تعزيز قوة المنتخب المغربي في الاستحقاقات القادمة.

ختاماً:

يُعدّ قرار دياز بمثابة تطور هام في مسيرة اللاعب الدولية، ويُشكل علامة فارقة في تاريخ المنتخب المغربي، حيث يُعدّ أول لاعب من أصول مغربية يُقرر تمثيل المنتخب العربي بعد اللعب مع المنتخب الإسباني في فئاته العمرية.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً