صرح لاعب ريال مدريد، إبراهيم دياز، عن رغبته الملحة في تمثيل المنتخب المغربي في جميع المسابقات والتظاهرات العالمية، بما في ذلك الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

متمنيًا أن يسمح له النادي الإسباني بالمشاركة في الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وفي تصريح خاص لصحيفة “ماركا” بعد ظهوره الأول بقميص “الأسود”، أكد دياز سعيه الدائم للمشاركة في مختلف المسابقات التي يُسمح له بها، إيمانًا منه بدوره الهام في خدمة المنتخب الوطني.

وقال لصحيفة “ماركا”: “سأحاول أن أشارك في كل ما يُمكنني المشاركة فيه. في كل ما يُسمح لي بالمشاركة فيه. في نهاية الأمر، أنا لاعبٌ لريال مدريد وأريد أن أقدّم الأفضل لفريقي وللمنتخب. أي شيء يمكنني تقديمه على أرض الملعب، سأكون سعيدًا بالقيام به”.

وأشار دياز إلى أنه لاعب ينتمي لريال مدريد، ويسعى جاهدًا لتقديم أفضل ما لديه من أجل النادي والمنتخب المغربي على حدٍّ سواء.

واختتم حديثه بالتأكيد على سعادته الغامرة بأي فرصة تُتيح له المساهمة الإيجابية على أرضية الملعب، ورفع اسم المغرب عالياً في المحافل الدولية.

وقال وليد الركراكي مدرب المنتخب الأوّل: “سندعم مدرب المنتخب الأولمبي (طارق السكتيوي) في حال اختار دياز أو لاعب آخر مثل أشرف حكيمي. الأمر يعتمد أيضًا على النادي لأن المباريات لا تُلعب في النافذة الدولية، لكن في حال أراده المدرب وسمح له الريال، سنكون سعداء لرؤيته بالأولمبياد”.

بدوره، عبّر فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي للعبة عن رغبته بمشاركة دياز في أولمبياد باريس.

وقال لصحيفة “ماركا” الخميس: “نعم، نريده أن يشارك معنا خلال الأولمبياد”.

يُذكر أن براهيم دياز قدّم أداءً مميزًا في أول ظهور له مع المنتخب المغربي، مما يُعزز من فرص مشاركته في المزيد من المباريات المستقبلية.

المقالات الأكثر قراءة

تعليق واحد

اترك تعليقاً