خاض الدولي المغربي، يوسف النصيري، آخر حصة تدريبية له مع فريقه إشبيلية، أمس الاثنين، قبل السفر إلى المغرب استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة في كوت ديفوار، والتي ستنطلق في 13 يناير الجاري وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وأبدى نادي إشبيلية رغبته في تأجيل سفر يوسف النصيري لمدة يوم واحد، حتى يتمكن من المشاركة في المباراة المقبلة أمام أتلتيكو مدريد، الخميس المقبل، إلا أن هذه المحاولة باءت بالفشل، بسبب عدم تفاعل الجامعة الملكية المغربية مع مراسلات الفريق الأندلسي.

وكانت مجموعة من الأندية الأوروبية، التي تضم في صفوفها لاعبين مغاربة، قد طلبت من الجامعة الملكية المغربية تأجيل التحاق لاعبيها بمعسكر “الأسود” الذي ينطلق في 1 يناير المقبل، إلا أن الجامعة رفضت هذه الطلبات، بحجة ضرورة التحاق جميع اللاعبين منذ اليوم الأول، لضمان إجراء التحضيرات بشكل منظم.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الغامبي، في السابع من يناير الجاري، كآخر محطة تحضيرية للكان، قبل التوجه إلى كوت ديفوار لبدء المغامرة القارية، من المجموعة السادسة، بإجراء أول مباراة أمام تنزانيا في 17 يناير المقبل، ثم يخوض مباراته الثانية أمام الكونغو الديمقراطية في 21 من الشهر ذاته، على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة زامبيا في 24 من نفس الشهر.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً