تلقى الاتحاد الجزائري لكرة القدم برئاسة وليد صادي، وابلًا من السير الذاتية لمدربين جزائريين وأجانب، عبر وكلاء مختلفين، سعياً لتولي قيادة المنتخب الجزائري خلال الاستحقاقات القارية والدولية القادمة، خلفاً للمدرب جمال بلماضي الذي فشل في التأهل لدور الـ16 بكأس أمم إفريقيا مرتين متتاليتين.

في هذا الصدد كشفت قناة “تيلي سبورت” على معلومات حصرية تفيد بأن العميد السابق للمنتخب الوطني المغربي، والإطار الوطني الحالي يوسف السفري، تلقى عرضًا رسميًا من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عبر وكيل أعمال شهير في الجزائر، للإشراف على تدريب “ثعالب الصحراء” مستقبلًا.

وأضافت القناة أن المدرب “الرجاوي” اعتذر عن العرض وفضل أخذ قسط من الراحة قبل تحديد وجهته المقبلة.

كذلك، تلقى خريج مدرسة نادي الرشاد البرنوصي عروضًا مغرية من العديد من الأندية العربية التي أبدت رغبتها في التعاقد معه، إلا أنه فضل الاستقرار مع عائلته التي اشتاق إليها، خاصة بعد ابتعاده عنها لفترة طويلة بسبب التزامه مع نادي قطر القطري الذي حقق معه نتائج مميزة.

ويُعد الإطار الوطني يوسف السفري أحد أبرز النجوم المغاربة الذين تألقوا مع المنتخب الوطني، وحصل على تكوين عالي في مجال التدريب مباشرة بعد نهاية مسيرته الكروية المليئة بالإنجازات والألقاب، ممّا سهل دخوله إلى عالم التدريب من أوسع أبوابه.

يوسف السفري
يوسف السفري

المقالات الأكثر قراءة

تعليق واحد

  1. هههههههه🤣🤣🤣🤣الخرياشي 🇲🇦 تلقى عرضا من الاتحاد الجزاءري لكرة القدم 😜😜😜😜. صدق قوقل لما فضح عبر موقعه اكبر شعب كذاب و منافق وخداع في العالم.🤮🤮🤮

اترك تعليقاً