أكد الدولي المغربي إلياس شاعر لاعب “كوينز بارك رينجرز” الإنجليزي لكرة القدم، رغبته الكبيرة في المشاركة مع “أسود الأطلس” في النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار مطلع السنة القادمة.

وقال إلياس شاعر في حوار أجراه مع موقع “Tribalfootball”: “نحن نتحدث أسبوعيا، لقد أخبروني بما يريد مني المدرب أن أفعله فيما يتعلق بالانضمام إلى المنتخب. بالطبع، أريد أن أذهب وأمثل البلد الذي أحبه، لكن الآن أركز فقط على كوينز بارك رينجرز”.

وأضاف: “لدينا حكيمي أفضل ظهير أيمن في العالم، ويبدو أن حكيم زياش يستعيد بعضا من مستواه السابق مع غلطة سراي، في كل مرة أشاهده، أشعر بالسعادة ولا أستطيع الانتظار حتى يقوم بأشياء أكبر مع فريقه”.

وتابع: “لقد أخطأ تشيلسي بالسماح له بالرحيل. الجماهير التي أتحدث معها كانت دائما تدعمنا في السراء والضراء، ويا ​​له من امتياز لنا أن نلعب أمامهم”.

وأشار إلياس شاعر إلى أنه سعيد بأداء فريقه الحالي، وقال: “أنت ترى الابتسامة على وجهي. إنه أمر ممتع في الوقت الحالي ونأمل أن نتمكن من الاستمرار في ذلك، لكن بالطبع، يجب عليك الحفاظ على ثباتك في هذا الدوري، فنحن نعلم جميعا أن البطولة صعبة”.

وختم بالقول: “علينا كلاعبين أن نرفع أيدينا ونتحمل المسؤولية أيضاً في نتائج فريقنا، نعلم جميعًا أنني لاعب مهاري. أحب أن ألعب كرة القدم على الأرض، لكني لا أمانع أيضا أن أقوم بتغيير أسلوبي. لكن الطريقة التي نلعب بها الآن تناسبني تمامًا”.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً