أعلن كمال حسينة، رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري، تأكيد سفر الفريق إلى المملكة المغربية غداً الجمعة، لمواجهة نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت تقارير صحفية قد تناقلت أنباء عن عدم نية اتحاد العاصمة السفر إلى المغرب لخوض مباراة الإياب، وذلك بانتظار قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بخصوص موقعة الذهاب.

إلا أنّ الكاف حسم الجدل مساء أمس الأربعاء، بإصداره قراراً باعتبار اتحاد العاصمة منهزماً أمام نهضة بركان بثلاثة أهداف دون رد، مع إحالة القضية إلى هيئة التأديب لدراسة إمكانية فرض عقوبات إضافية.

ورداً على ذلك، أوضح رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة الجزائري في تصريح لوسائل الإعلام المحلية قائلاً: “لقد صدر القرار.. قدّمنا الاستئناف لنحقق الفوز، لكنّهم ردّوا علينا بأننا منهزمون في المباراة بثلاثة أهداف دون رد، وأنّنا سنلعب الإياب هناك (بالمغرب)”.

وأضاف حسينة: “نحن مستعدون للذهاب غداً الجمعة إلى بركان من أجل خوض المباراة. لقد قمنا بحجز طائرة خاصة للسفر. تلك المباراة لم نخسرها، ولدينا ملف مع المحامي، وما فعله ‘الكاف’ غير قانوني”. بحسب تعبيره.

ويُشار إلى أنّ اتحاد العاصمة سيحلّ ضيفاً على نهضة بركان يوم الأحد القادم، على أرضية الملعب البلدي لبركان، انطلاقاً من الساعة الثامنة مساءً (بتوقيت جرينتش +1).

المقالات الأكثر قراءة

تعليق واحد

  1. محمد جبري on

    مرحبا بكم ان كانت عندكم نية الروح الريضية واللعب النظيف وليس لكم او عندكم شي حاجة خايبة في راسكم.
    اما ان كان الغدر والنية الخايبة في قلوبكم فلا اهلا بكم ولا مرحبا. او غادين ترجعوا لبلادكم مخذولين مذلولين.
    عاش المغرب ولا عاش من خانه.

اترك تعليقاً