ذكرت مصادر إعلامية متفرقة، أن اتحاد العاصمة متهم بسرقة معدات فاخرة وثمينة من الفندق الذي أقامت فيه بعثة النادي تمهيدا لمواجهة نهضة بركان في إياب الدور نصف النهائي الذي انتهى بفوز الأخيرة بثلاثة أهداف لصفر.

وحسب نفس المصادر، فالسرقة همت بعض معدات الأفرشة واللوحات التشكيلة الباهضة الثمن، مما يشكل فضيحة يجب أن يتدخل فيها الاتحاد الإفريقي “كاف” وتسليط العقوبات الممكنة على النادي.

ويعتزم فندق إقامة إتحاد العاصمة بالمغرب، رفع دعوى قضائية ضد إتحاد العاصمة جراء ما حدث من سرقة للمعدات و الأفرشة.

يذكر أن عدد من اللاعبين في اتحاد العاصمة الجزائري وضعوا أنفسهم في موقف حرج خلال إقامتهم بفندق فخم بالسعيدية، حيث احتجوا على عدم وجود الماء بالفندق قبل أن تتدخل الإدارة لمعرفة السبب ليتبين أن اللاعبين فقط لم يحسنوا استخدام الصنابير ذات الجودة العالية.

المقالات الأكثر قراءة

10 تعليقات

  1. جاءوا بعين السرقة وليس لعب المقابلة، لقد بيتوا النية منذ الاقصاء الاول في عقر دارهم. اذا انت احسنت الى اللءيم تمردى.

    • إن كان الخبر صحيحا أتساءل عن دور الجمارك المغربية في ضبط الحاجيات المسروقة ؟

  2. صنيعة صهيونية هدا ما استقطبتم من بنوا صهيون اما عن سفير الصهاينة بالرباط والدي قام بتشغيل قاصرات مغربيات لاغواءهم واصبحوا فريسة جنسية لن تتكلموا عليها والله والله والله اصبحتم اكثر من بنوا صهيون يا مخنزي مثلك مثل الصهيوني برويطة ولعوج اكبر صهيوني

  3. الإعلام المصري شاهد على ما قامت به البعتة الجزائرية في الفندق..من سرقات و تدمير المعدات و هذا يبين الحقد الدفين للفريق.
    محاكمة عادلة يتبين الحق من الباطل..

  4. الباشق. on

    يحتجون على الصنابير التي لا يعرفون استعمالها 😂
    نعذرهم لأنهم بينهم و بين الحضارة 130 سنة ضوئية
    وأسطر تحت الرقم.
    لا يزالون منغمسين في العصر العثماني.

  5. مغربي يحب وطنو وله غيرة على العالم العربي والإسلامي on

    إتقو الله ولاتفوهو بكلمة لا تلقوا لها بالا تهوي بكم سبعين خريفا في جهنم فإن حذتت اي سرقة فإن الشرطة هي التي ستحقق في الأمر اما انا لا أكن لإخواننا الجزائريين اي حقد واسأل الله ان تزول هده الفتنة فيما بيننا محمد من المغرب

اترك تعليقاً