تختتم اليوم الجمعة، مباريات الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية “إنوي” القسم الأول، وذلك بإجراء أربع مباريات، أبرزها لقاء الوداد الرياضي ومُضيفه أولمبيك آسفي.

ويسعى الوداد الرياضي، المتصدر السابق للبطولة، لتحقيق الفوز على أولمبيك آسفي، لتجاوز تعادله الأخير أمام الرجاء الرياضي، والعودة إلى سكة الانتصارات.

ويحتل الوداد الرياضي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، بينما يتواجد أولمبيك آسفي في الصف السابع برصيد 16 نقطة.

وفي ثاني مباريات اليوم، يحل الجيش الملكي ضيفا على شباب السوالم، وعينه على تحقيق الفوز، والعودة إلى صدارة الترتيب، بينما سيُحاول أصحاب الأرض استغلال عاملي الأرض والجمهور، بهدف الارتقاء في جدول الترتيب.

ويحتل الجيش الملكي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد شباب السوالم في المركز السادس برصيد 18 نقطة.

وعلى أرضية “الملعب الكبير” بأكادير، يستضيف حسنية أكادير متذيل جدول الترتيب برصيد 6 نقاط ضيفه المغرب الفاسي، باحثا عن أول انتصار له هذا الموسم.

ويتواجد حسنية أكادير في المركز الأخير في جدول الترتيب، بينما يتواجد المغرب الفاسي في المركز الـ11 برصيد 14 نقطة.

كما تختتم الجولة بإجراء مباراة نهضة الزمامرة ضد مولودية وجدة، في مُواجهة ستجمع بين الطرفين على أرضية ملعب “أحمد شكري” الزمامرة.

ويحتل نهضة الزمامرة المركز الـ10 في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد مولودية وجدة في المركز الـ9 برصيد 16 نقطة.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً