اعترف رولاني موكوينا مدرب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بقوة جمهور الوداد الرياضي لكرة القدم، قبل المواجهة التي ستجمع فريقه بالفريق الأحمر، الأحد، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب نهائي مسابقة الدوري الإفريقي.

وقال رولاني موكوينا، في الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة: “كنا هنا في الموسم الماضي، لعبنا مباراة نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، لم تكن مواجهة سهلة بحضور جمهور الوداد”.

وأضاف المتحدث نفسه: “جماهير الوداد من أكثر الأشياء التي يجب معرفة التعامل معها على أرضية الملعب، ولهم تأثير خاص على المباراة، لهذا علينا الحفاظ على تركيزنا”.

وتابع: “الوداد لديه جمهور حيوي يشجع بشكل جيد، لكن هذا لن يؤثر على طريقة لعبنا، أعتقد أننا مع هذا النوع من كرة القدم الذي نلعب به، يمكننا تسيير اللقاء”.

وأشار مدرب الفريق الجنوب إفريقي: “هناك مباراتين ذهاباً وإيابا، لذلك علينا أن نحسن التعامل مع مواجهة الذهاب بشكل جيد، والعودة بنتيجة إيجابية قبل لقاء العودة، نحن جاهزون ونحضر للمباراة في ظروف جيدة”.

واختتم: “الوداد فريق لديه تجربة كبيرة، أكيد نحن نعرف بعضنا البعض بشكل جيد، سننظر للمباراة بتركيز كبير، والتحضير بدأ منذ تحقيقنا للتأهل، ستكون مباراة جيدة”.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً