فاز النادي الأهلي المصري على ضيفه يانغ أفريكانز التنزاني، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وبهذا الفوز يتصدر الأهلي المصري مجموعته برصيد 12 نقطة بينما حل يانغ أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وكان الفريقان قد ضمنا الصعود عن المجموعة الرابعة إلى الدور ربع النهائي منذ الجولة الماضية.

وسجل حسين الشحات هدف التقدم للنادي الأهلي في الدقيقة 46 من عمر المباراة.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول لمباراة الأهلي مع ضيفه يانغ أفريكانز في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتأهلت ست أندية إلى دور ربع دوري أبطال إفريقيا، فإلى جانب النادي الاهلي المصري تأهل كل من “أسيك ميموزا” الإيفواري و”ماميلودي صنداونز” من جنوب إفريقيا و “بترو لواندا” الأنغولي و “تي بي مازيمبي” الكونغولي بالاضافة نادي “يونغ افريكانز” التنزاني.

وسبق لأربعة أندية من الستة المتأهلة حتى الآن أن توجت باللقب القاري هي الأهلي حامل اللقب (11 مرة) ومازيمبي (5 مرات) ولقب واحد لكل من أسيك ميموزا و صنداونز، بينما يبحث ناديي بترو لواندا ويونغ أفريكانز عن لقبهما الاول.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً