أنا الخبر ـ متابعة

على بعد ساعات فقط من الموعد الكروي القاري الكبير الذي سيحتضنه مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وجهت إدارة نادي الأهلي المصري، شكاية جديدة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، تحتج من خلالها على توصلها بـ2500 تذكرة فقط، خاصة بنهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد الرياضي.

جدير بالذكر أن المباراة التي ستجمع الوداد والأهلي في النهائي المذكور، تنطلق في الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)،من يومه الاثنين 30 ماي الجاري، بملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، بقيادة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز.

إدارة الأهلي احتج على الكاف لعدم توصلها بحصتها من التذاكر الخاصة بهذا النهائي، التي سبق وأن تم الإعلان عنها من طرف الكاف.

الأهلي قال إن “الكاف” سبق وأعلن عن تحديد العدد الإجمالي للتذاكر في 45 ألفا، تم توزيعها على 10 آلاف لكل فريق و20 ألفا للجمهور العام و5 آلف للمستشهري، وهو الأمر الذي لم يتم الالتزام به”، حسب الأهلي.

يذكر أن محكمة التحكيم الرياضية الدولية، كانت قد رفضت طلب الأهلي المصري بتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي، المقرر إجراؤه اليوم الإثنين.

وأورد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في بلاغ سابق له، على موقعه الرسمي، أن محكمة التحكيم الرياضية قضت اليوم بحكم لصالح “كاف” بخصوص طلب تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا من طرف فريق الوداد المصري.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً