البطولة المغربية لكرة القدم.. “توقيفات بالجملة وغرامات لا تُحصى” وفي التفاصيل،

نشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، معاقبة 3 أندية في الدوري الوطني الاحترافي الأول، بإجراء مبارياتها المقبلة بدون جمهور “ويكلو”،

وذلك بسبب استعمال جماهيرها للشهب النارية خلال مبارياتها الأخيرة برسم الجولة السادسة من الدوري الوطني.

وأصدرت هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم،

عن معاقبة أندية الرجاء الرياضي، المغرب الفاسي، أولمبيك آسفي، بإجراء مبارياتها المقبلة “داخل الميدان”، بدون جمهور “ويكلو”، بسبب عودة جماهيرهم لاستعمال الشهب النارية في مبارياتهم الأخيرة عن الجولة السادسة.

وأكدت أيضاً هيئة الانضباط معاقبة نادي الرجاء الرياضي بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور مع تغريمه مبلغ 50,000 درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال مباراته أمام ضيفه المغرب التطواني في ملعب مركب محمد الخامس، الأحد 8 أكتوبر 2023، برسم الجولة السادسة من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

وعاقبت هيئة الانضباط نادي المغرب الفاسي بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور مع تغريمه مبلغ 50,000 درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية ما أدى إلى توقيف مباراته أمام مضيفه مولودية وجدة، في الملعب الشرفي لمدينة وجدة، السبت 7 أكتوبر، برسم الجولة السادسة.

وأعلنت أيضا لجنة الأخلاقيات عن معاقبة نادي أولمبيك آسفي بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور مع تغريمه مبلغ 50,000 درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية ورميهم المقذوفات مما أدى إلى توقف مؤقت لمباراته أمام مضيفه نهضة الزمامرة، في ملعب أحمد شكري بمدينة الزمامرة، برسم الجولة السادسة.

محمد أعروس

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً