أنا الخبر | Analkhabar

تستعد عناصر المنتخب المغربي لكرة القدم، لتجديد العهد مع أجواء المنافسات يوم 23 شتنبر الجاري، بمناسبة المواجهة الودية أمام تشيلي.

وعن المواجهة المنتظرة الجمعة لأسود الأطلس أمام الشيلي، أكد وليد الركراكي، أن هذه المباراة، مهمة جدا وفرصة جيدة، على اعتبار أنه سيبحث من خلالها على التكتيك المناسب، والتركيز العالي، قبل مونديال قطر.

وينتظر أن تشهد تشكيلة المنتخب الوطني أمام الشيلين وفق “الأيام” عودة حكيم زياش الذي يعود آخر ظهور له لشهر يونيو الماضي، تاريخ المواجهة الودية أمام بوركينا فاسو.

في المقابل، تتجه النية لدى المدرب وليد الركراكي لإراحة الثلاثي ياسين بونو وسفيان أمرابط ونصير مزراوي بسبب معاناتهم من إصابات عضلية.

وهذه التشكيلة المتوقعة للمنتخب المغربي ضد تشيلي

حراسة المرمى: منير المحمدي

الدفاع: أشرف حكيمي – يحيى عطية الله – رومان سايس – أشرف داري

وسط الميدان: عز الدين أوناحي – يحيى جبران – يونس بلهندة

الهجوم: حكيم زياش – ريان مايي – أيوب الكعبي

وكان وليد الركراكي قد كشف، الاثنين الماضي، عن أسماء اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمباراتين الوديتين والتي تميزت بعودة حكيم زياش ويونس بلهندة.

وشهدت اللائحة، التي تضم 31 لاعبا، إستدعاء المدرب الوطني للمرة الأولى للمهاجم وليد شديرة (نادي باري الايطالي) إلى صفوف المنتخب الوطني، وعودة كل من بدر بانون وعبد الصمد الزلزولي، إلى جانب خمسة لاعبين من البطولة الوطنية الاحترافية يمثلون أندية الوداد الرياضي والرجاء البيضاوي ونهضة بركان.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً