أنا الخبر | Analkhabar

كلفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الفرنسي ستيفان جيلي مساعد وحيد خاليلوزيتش في تدريب المنتخب الوطني، بحضور الاجتماع الذي دعت إليه الفيفا من أجل إطلاع المنتخبات المشاركة بكأس العالم على مختلف الترتيبات المتعلقة بالمونديال.

وتفقد الفرنسي ستيفان جيلي ملعب التداريب الذي وقعته الفيفا رهن إشارة المنتخب المنتخب الوطني، خلال مشاركته بكأس العالم الذي تستضيفه قطر في نونبر ودجنبر القادمين، إلى جانب الملاعب الثمانية التي ستحتضن المباريات الرسمية.

وخصص الاتحاد الدولي لكرة القدم ورشة عمل لممثلي المنتخبات المشاركة بالمونديال، لإطلاعهم على التقنية الجديدة التي سيتم اعتمادها في دورة قطر والمتعلقة بالحكم الآلي، إلى جانب كيفية التعامل مع الحكم الرابع، وغيرها من الأمور اللوجيستيكية.

ورافق الفرنسي ستيفان جيلي إلى قطر للمشاركة في اجتماع الفيفا، طبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق هيفتي، والذي حضر اجتماعا للجنة الطبية، والذي خصص لتقديم الإسعافات الأولية للاعبين الذين يصابون على مستوى الرأس خلال المباريات الرسمية، قبل نقلهم إلى المستشفى، ومتابعة حالاتهم وإطلاع الفيفا بجميع التطورات الخاصة بهم، إلى جانب كيفية أخذ العينات الخاصة بالكشف عن المنشطات.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً