أنا الخبر | Analkhabar

الصحافة الجزائرية تحاول تسميم العلاقة بين المغرب وموريتانيا بكذبة “كبيرة، حيث يواصل النظام الجزائري ضرب كل ما هو مغربي في أي مكان وفي أي زمان، وذلك عبر أضرعه الاعلامية والتي لا تتوانى في تلبية الطلب وعلى والفور.

آخر الخرجات الاعلامية لصحافة “الكبرانات” ما كتبته صحيفة “الشروق”، أول أمس الجمعة 23 يوليوز الجاري، حيث قالت بالحرف ” عكس ما كان متداولا في وسائل إعلام مغربية، رفض الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني استقبال وفد برلماني مغربي زار بلاده برئاسة رئيس مجلس المستشارين النعم ميارة”.

111111111

هي كذبة جديدة يصدقها فقط الأحمق، فالعلاقات المغربية الموريتانية يسدوها الاحترام المتبادل وبين البلدين الكثير من الاتفاقيات كان آخرها إبرام 13 نصا قانونيا يشمل اتفاقيات ومذكرات تفاهم وبرامج تنفيذية وبرتوكول، في إطار انعقاد الدورة الثامنة للجنة العليا المشتركة المغربية – الموريتانية بالعاصمة الرباط مؤخرا.

هذا وقام الوفد البرلماني المغربي بزيارة إلى موريتانيا بين 15 و19 جويلية، وذلك بدعوة من رئيس الجمعية الموريتانية الشيخ ولد بايه.

وأفاد بيان لمجلس المستشارين المغربي، بأن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق الروابط الأخوية المشتركة للشعبين والبلدين، وتدعيم العلاقات المغربية ـ الموريتانية؛ بما يخدم مصالح البلدين والشعبين.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً