أنا الخبر ـ متابعة

“العربية المغرب” تطلق خطا منخفض التكلفة بين المغرب وإسبانيا، حيث أعلنت “العربية المغرب”، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة في المغرب، عن إضافة وجهة جديدة إلى عملياتها التشغيلية، بتسيير رحلات مباشرة انطلاقا من مطار العروي بالناظور إلى ستراسبورغ، وذلك انطلاقا من يوم 20 يونيو 2022.

وأبرزت الشركة، في بلاغ صحفي لها، أن جدول الرحلات، اعتباراً من 20 يونيو المقبل، سيتضمن رحلتين أسبوعيتين، ذهابا وإيابا، كل يوم اثنين.

وأشارت الشركة، في ذات البلاغ، إلى أنه بإمكان زبائن الشركة حجز رحلاتهم المباشرة إلى هذه الوجهة، إما عبر الموقع الإلكتروني للعربية للطيران، أو عن طريق الاتصال بمركز النداء، أو لدى وكالات الأسفار المعتمدة.

وتأتي الخطوة الجديدة المتمثلة في ربط مطار العروي بالناظور بمدينة ستراسبورغ، حسب ذات البلاغ، كتتمة لقائمة المدن الفرنسية التي تسير “العربية المغرب” رحلاتها إليها، والتي تضم: ليون، ومونبولييه، وتولوز، وبوردو، وباريس، ومارسيليا.

وتعتبر ستراسبورغ عاصمة أوروبية مدرجة كموقع للتراث العالمي لليونسكو، وتُعد المدينة المثالية لمحبي التراث والثقافة وفن المعيشة، حيث تتميز بتعدد الثقافات، وتضمن اندماجا مثاليا بين الماضي والحداثة.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً