أنا الخبر

باتت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) مطالبة بضرورة التدخل لمعاقبة الجزائري عادل عمروش، مدرب منتخب تنزانيا، بعد خروجه بتصريحات خطيرة وجه فيها اتهامات غير مسؤولة للمنتخب المغربي والجهاز الوصي على الكرة في القارة الأفريقية.

واتهم عمروش المغرب بالتحكم في شؤون “كاف”، معتبرا الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم مجرد هيئة صورية يتحكم فيها الإتحاد المغربي لكرة القدم.

وتأتي هذه التصريحات في أعقاب خسارة منتخب تنزانيا أمام المنتخب المغربي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024.

واعتبرت “كاف” أن تصريحات عمروش أساءت كثيرا لكرة القدم في القارة الأفريقية ووضعتها أمام امتحان حقيقي من أجل التدخل وإتخاذ إجراءات صارمة في حقه.

وأشارت “كاف” إلى أن عمروش قد يكون يسعى لإرضاء “نظام الكابرانات” بحثا عن وظيفة جديدة في بلده بعدما بات مستقبله مع تنزانيا على كف عفريت.

المقالات الأكثر قراءة

تعليق واحد

  1. تربية بوخروبة المقبور الكذب والحسد والكراهية والحقد تجري في عروقهم، شرقريحة الخبيث وطبون تاجر الكوكايين السكير يشجعان أولاد وحفدة فرنسا الحركة البياعة على العداء للمغرب، ولكن الله سبحانه وتعالى يزيدهم إلا اذلالا، الله ايسلط عليهم العذاب الشديد والذل والعار يكفيهم أنهم خدام لنظام عسكري دكتاتوري بوخروبي استبدادي قتل منهم أكثر من ٢٠٠٠٠٠جزاءري بدون رحمة ولا شفقة، واعدادا من المخطوفين مازالوا لم يظهر لهم أثر. موتوا بغيظكم يا الخبثاء كابرانات فرنسا العجزة.عداءكم يزيدنا قوة وافتخار ببلدنا وبملكه اعزه الله.

اترك تعليقاً